رسميا.. يوفنتوس يعلن تعاقده مع لوكاتيلي

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عبر حساباته الرسمية تعاقده مع النجم الدولي الإيطالي مانويل لوكاتيلي في صفقة قدرت بـ35 مليون يورو، وبعقد يمتد حتى يونيو 2026.

ونشر نادي يوفنتوس بيانا عبر موقعه الرسمي قال فيه: “تم إثراء وسط يوفنتوس بلاعب موهوب آخر، إنه مانويل لوكاتيلي ابن الـ23 عاما، والذي انضم للفريق قادما من ساسولو. وبوصوله يرفع عدد اللاعبين الفائزين مع منتخب إيطاليا بلقب كاس أوروبا 2020 إلى خمسة لاعبين”.

وأضاف بيان يوفنتوس: “لقد تألق مع بقية زملائه في البطولة وثنائيته في مرمى سويسرا خير دليل. وبالإضافة إلى أهدافه، فإن مانويل يتمتع بالجودة المطلقة في خط الوسط، مما يوفر مستوى من الرقي لا يتمتع به سوى القليل”.

الخطوات العملاقة التي قطعها في دوري الدرجة الأولى، بعد فترة قضاها في فرق الشباب في أتالانتا وميلان، تؤكد هذا. ومنذ ظهوره الأول في دوري الدرجة الأولى مع ميلان في 21 أبريل 2016، أصبح أصغر لاعب في الملعب. ولعب لوكاتيلي في الدوري الإيطالي (144 مباراة، وسجل فيها ثمانية أهداف و 11 تمريرة حاسمة).

أثناء لعبه مع ساسولو الموسم الماضي (الفريق الذي انضم إليه في 2019 من ميلان) قام بأكبر عدد من التمريرات في الدوري الإيطالي (2749) تمريرة، وأكمل بنجاح أكبر عدد من التمريرات (1358).

زر الذهاب إلى الأعلى