بمشاركة حكيمي.. باريس سان جيرمان ينجو بأعجوبة من فخ ستراسبورغ

عانى باريس سان جيرمان الأمرّين قبل أن يحصد النقاط الثلاث أمام ضيفه ستراسبورغ بفوزه عليه 4-2، مساء السبت 14 غشت، ضمن منافسات المرحلة الأولى من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وسجل المغربي، أشرف حكيمي، حضوره في التشكيلة الأساسية لباريس سان جيرمان طبقًا لاختيارات المدرب، ماوريسيو بوكيتينو، بجانب مشاركة الثلاثي جوليان دراكسلر، كيليان مبابي وماورو إيكاردي في خط الهجوم.

وضرب الفريق الباريسي بقوة مع انطلاق المواجهة، حين تمكن المهاجم الأرجنتيني، ماورو إيكاردي، من افتتاح النتيجة مبكرًا في الدقيقة 3.

وعزّز الـ”بي إس جي” تفوقه على الضيوف بهدفٍ ثانٍ عن طريق الفرنسي، كيليان مبابي، في الدقيقة 26، قبل أن يُضيف الألماني، جوليان دراكسلر، الثالث للكتيبة الباريسية في الدقيقة 27.

وانتهى الشوط الأول بتقدّم باريس سان جيرمان (3-0)، إلا أن ستراسبورغ نجح في تقليص النتيجة مع انطلاق الشوط الثاني، حين هزّ المهاجم، كيفن غاميرو، شباك كيلور نافاس في الدقيقة 53.

وكرّر الضيوف مفاجأتهم لأصحاب الأرض، بإضافة الهدف الثاني وتقليص النتيجة إلى (3-2) عبر اللاعب، لودوفيك أجورك، في الدقيقة 64، لكن انتفاضتهم أُخمدت بعد طرد اللاعب، ألكسندر دجيكو، في الدقيقة 82.

وتمكن باريس سان جيرمان من حسم الأمور لصالحه بتسجيل الهدف الرابع عن طريق اللاعب الإسباني، بابلو سارابيا، في الدقيقة 86، لتنتهي المباراة بانتصار الباريسيين بأربعة أهداف لهدفين ووصولهم إلى النقطة السادسة بعد فوزهم في الجولة الأولى على مضيفهم تروا (1-2).

زر الذهاب إلى الأعلى