السوبر الأوروبي.. حكيم زياش يقود تشكيل تشيلسي المتوقع ضد فياريال

تتجه الأنظار، مساء اليوم الأربعاء 11 غشت، إلى ملعب “ويندسور بارك”، والذي يستضيف مباراة كأس السوبر الأوروبية، بين تشيلسي الإنجليزي، المتوج بدوري أبطال أوروبا نسخة 2020-21، وفياريال الإسباني، صاحب لقب الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”.

ويحظى حكيم زياش، اللاعب المغربي في صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي، باهتمام كبير من طرف الإعلام الدولي والعربي، بعد أن رشحته تقارير إعلامية ليكون ضمن التشكيل الأساسي للبلوز في مواجهة الغواصات الصفراء.

وحسب ذات المصادر، فإن توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، سيستعين بخدمات زياش ضمن التشكيلة الأساسية بنسبة كبيرة، والسبب تألقه اللافت خلال المباريات الودية، والتي كان آخرها أمام توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

ونصب زياش نفسه نجماً في مباراة تشيلسي وتوتنهام، وهي المواجهة الودية التي جمعت الفريقين يوم الأربعاء 4 غشت، على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن تحضيرات الفريقين لانطلاق الموسم الجديد 2021-22.

وتألق زياش ضد توتنهام، في ظهوره الأساسي الأول مع المدرب توخيل خلال المباريات الودية، وقد استهل التسجيل لفريقه بتسديدة في الدقيقة 16 من عمر المباراة.

ومع بداية الشوط الثاني، عاد النجم المغربي إلى هوايته التهديفية وسجل الهدف الثاني من تسديدة من داخل المنطقة، عند الدقيقة 49 من عمر المباراة.

من المُرتقب أن يستعين توخيل بالتشكيلة التالية في مواجهة اليوم، بحثاً عن لقب جديد مع “البلوز”:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي؛
خط الدفاع: سيزار أزبيلكويتا، أنطونيو روديغر، كورت زوما، ماركوس ألونسو؛
خط الوسط: نغولو كانتي، ماتيو كوفاسيتش؛
خط الوسط المهاجم: حكيم زياش، كاي هافيرتز، كالوم هودسون أودوي؛
خط الهجوم: تيمو فيرنر.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى