الاتحاد التونسي يؤجل انطلاقة الدوري ويقترح عودة هلال الشابة

كشفت الاتحاد التونسي لكرة القدم عن موعد انطلاق الموسم الجديد لمسابقة الدوري الممتاز 2021-22، بعد الاجتماع الذي عقده مع رابطة الدوري التونسي عن بعد اليوم الأحد 8 غشت.

عودة الدوري التونسي تتأجل إلى شهر أكتوبر

وأعلن اتحاد الكرة التونسي في بيان له، عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي ” فيسبوك”، أن رابطة الدوري والاتحاد التونسي توصلا لاتفاق نهائي يقضي بتأجيل موعد انطلاق الموسم الجديد إلى يوم 16 أكتوبر القادم.

في سياق متصل، قرر اتحاد الكرة التونسي، برئاسة وديع الجريء، إقامة مباراة كأس السوبر لموسم 2019-20، والتي ستجمع الترجي الرياضي بنظيره الاتحاد المنستيري، بتاريخ 18 شتنبر المقبل على أرضية استاد “حمادي العقربي” برادس، مع إمكانية تغيير الموعد إلى 25 من الشهر ذاته حالة خوض الترجي الأدوار التمهيدية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وستُلعب مباراة كأس السوبر التونسي لموسم 2020-21 بين الترجي والنادي الصفاقسي يوم 1 أكتوبر/ تشرين الأول على استاد “رادس” في العاصمة أيضا.

الاتحاد التونسي يقترح عودة هلال الشابة

أعلن اتحاد الكرة التونسي أنه سيقترح على الجلسة العامة المقبلة، والمُقررة يوم 11 سبتمبر 2021، أن يعود فريق الهلال الرياضي الشابي للدوري التونسي الممتاز مع بداية الوسم المقبل، وأشار الهيكل المشرف على تسيير دواليب الكرة في تونس إلى أن الغاية من القرار الصادر في 17 أكتوبر 2020، والقاضي بتجميد نشاط الفريق وإنزاله إلى أسفل درجة، كان الهدف منه التأكيد على ضرورة احترام القانون وبالذات الفصول المتعلقة بالانخراط في موسم 2020-21، إضافة الى فرض الانضباط على جميع الأندية، ولم يكن من باب التشفي أو التعسف على أي طرف كما يسعى البعض لترويجه، وفق ما جاء في نص البيان.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى