مانشستر سيتي يعلن تعاقده مع جاك غريليش

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي تعاقده رسميا مع النجم الدولي الإنجليزي جاك غريليش قادما من فريق أستون فيلا، وذلك عبر بيان رسمي نشره النادي على موقعه الرسمي قال فيه: “يسر نادي مانشستر سيتي أن يعلن عن التوقيع مع جاك غريليش على عقد لمدة ست سنوات”.

ولم يذكر النادي القيمة المادية لكن وسائل أعلامية قدرتها بقيمة 100 مليون جنيه استرليني (139 مليون دولار أو 117 مليون يورو).

وانضم لاعب خط الوسط البالغ من العمر 25 عاما قادما من أستون فيلا، حيث خاض 213 مباراة على مدار ثمانية مواسم، وسجل 32 هدفا وقدم 43 تمريرة حاسمة. ونشر النادي أن غريليش سيرتدي القميص رقم 10 الذي كان يرتديه الهداف التاريخي للنادي المهاجم الدولي سيرخيو أغويرو المنتقل إلى برشلونة.

وبالإضافة إلى الإعجاب الكبير بأدائه على المستوى المحلي، حصل جاك أيضا على الثناء لإسهاماته الفردية والجماعية الرائعة مع منتخب إنجلترا، حيث وصل المنتخب الإنجليزي إلى نهائي يورو 2020 في صيف لا ينسى بالنسبة للجماهير في جميع أنحاء البلاد.

وقال غريليش عن التوقيع مع مانشستر سيتي: “أنا سعيد للغاية بالانضمام إلى مانشستر سيتي، هو أفضل فريق في إنجلترا مع مدرب يعتبر الأفضل في العالم، إنه حلم أصبح حقيقة أن أكون جزءا من هذا النادي”.

وأضاف في تصريحاته للموقع الرسمي: “خلال المواسم العشرة الماضية، فازوا دائما بألقاب كبرى. لقد نقلهم جوارديولا إلى مستوى جديد، وتعد كرة القدم التي يلعبها هذا الفريق هي الأكثر إثارة في أوروبا. اللعب تحت قيادته والتعلم منه سيكون أمرا خاصا وهذا شيء يريده أي لاعب كرة قدم كبير. المرافق هنا رائعة، وأنا بصراحة لا أطيق الانتظار لألتقي بالجميع وأبدأ اللعب”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى