حكيم زياش يتألق ويسجل ثنائية في ودية تشيلسي وتوتنهام (2-2)

تألق النجم المغربي حكيم زياش، في المباراة الودية، التي خاضها تشيلسي مساء يومه الأربعاء أمام ضيفه توتنهام هوتسبير، وانتهت بالتعادل هدفين في كل شبكة (2-2).

وجرى اللقاء الذي احتضنه ملعب “ستامفورد بريدج”، بحضور الآلاف من أنصار “البلوز”، علما أن السلطات البريطانية، بدأت تسمح بعودة الجماهير للمدرجات، بعد أن غابت لأكثر من سنة بسبب فيروس “كورونا”.

وشهدت المواجهة، تألق حكيم زياش، الذي شارك أساسيا، وسجل هدفي تشيلسي. وتمكن البالغ من العمر 28 عاما، من هز الشباك في الدقيقة 16’، بتسديدة زاحفة، ثم عاد في الشوط الثاني وأحرز الهدف الثاني له ولفريقه 49’، بتسديدة يسارية قوية، علما أنه تم استبداله في الدقيقة 63’، تاركا مكانه لزميله تامي أبراهام.

ولم ينجح تشيلسي في الحفاظ على تقدمهم، بعد أن قلص البرازيلي لوكاس مورا الفارق بهدف أول في الدقيقة 56’، ثم أضاف زميله الهولندي ستيفن بيرجوين الثاني 70′ مانحا التعادل لفريقه.

ويبدو أن المدرب توماس توخيل، بدأ يضع ثقته في زياش، بعد أن دفع به أساسيا في آخر مباراتين (أرسنال وتشيلسي)، ومن المحتمل أن يكون عنصرا مهما في تشكيلة المدير الفني الألماني خلال الموسم الكروي القادم.

تجدر الإشارة، إلى أن تشيلسي، سيخوض أول مباراة رسمية في الموسم الجديد، يوم الأربعاء القادم (11 غشت)، عندما يواجه فياريال الإسباني في كأس السوبر الأوروبي، على أرضية ملعب “ويندسور بارك” بمدينة “بلفاست” في أيرلندا الشمالية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى