نجم واتفورد الجديد يوافق على تمثيل المنتخب المغربي

نجح وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، في إقناع عمران لوزا، الوافد الجديد على واتفورد، بحمل قميص أسود الأطلس، بداية من الاستحقاقات الكروية المقبلة، ويتعلق الأمر بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم “قطر 2022”.

وحسب تأكيد لـشبكة “RMC” الفرنسية، فإن لاعب واتفورد الإنجليزي نقل موافقته النهائية إلى مدرب المنتخب المغربي، بعد سلسلة من الاتصالات بين الطرفين، لإقناعه بحمل قميص أسود الأطلس.

وجاءت تحركات خليلوزيتش بشأن ملف لوزا بعد أن دربه سابقاً خلال تجربته مع نانت الفرنسي، ومعرفته الجيدة بمؤهلات صاحب الـ22 عاما، والذي سيخوض بداية من موسم 2021-22، تجربة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، رفقة واتفورد.

وغاب اللاعب منذ 19 نونبر 2019 عن لوائح المنتخب الفرنسي للشباب، حيث سبق له المشاركة بأربع مباريات تأهيلية في دوري أمم أوروبا لهاته الفئة، كما دافع عن ألوان منتخب “الديكة” لأقل من 20 عاما قبلها.

وتسببت مفاوضات اللاعب مع واتفورد في اعتذاره عن اللحاق بمعسكر أسود الأطلس، الذي استضافه مركز “محمد السادس” لكرة القدم لمدة أسبوعين، وعرف مشاركة مجموعة من الأسماء الجديدة على لائحة خليلوزيتش.

وفضل اللاعب إنهاء تفاصيل مستقبله مع نانت، خلال أولى أيام الانتقالات الصيفية، خصوصاً بعد قراره النهائي في الرحيل؛ بسبب مضايقات تعرض لها من طرف مجهولين، وصلت إلى تهديده بالقتل.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى