حكيم زياش: استفدت كثيرا من اللعب في الشارع

أوضح الدولي المغربي حكيم زياش لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، أنه يلعب بالطريقة التي يراها مناسبة وأنه لا يخاف من القيام بما يفكر فيه داخل المستطيل الأخضر.

وأضاف حكيم زياش في حديث لقناة “البلوز”، في فقرة “Like a Pro”، أنه يدخل الملعب من أجل تقديم أقصى ما لديه من مجهود لمساعدة زملائه من أجل تحقيق الانتصارات.

وأكد نجم المنتخب المغربي أنه يسعى دائما للإبداع في الثلث الأخير من الملعب، وأيضا تقديم التمريرات الحاسمة وتسجيل الأهداف، مشيرا إلى أنه لا يخاف من القيام بما يفكر فيه، وإن كان الأمر لا ينجح دائما، لكن ذلك يساعده على التطور.

وختم اللاعب السابق لأياكس أمستردام بالقول إنه كان يستمتع بمشاهدة لاعبين مثل رونالدينهو وزيدان، وأنه ليس بلاعب شارع، لكن استفاد الكثير من اللعب في الشارع عندما كان في هولندا.

تجدر الإشارة إلى أن زياش كان حديثا دسما لوسائل الإعلام الأجنبية بعد رغبة العديد من الأندية الأوروبية انتدابه خلال “المركاتو” الصيفي الجاري، غير أن المدرب الألماني توماس توخيل يفكر في المحافظة على اللاعب المغربي لحاجته الملحة لخدماته خصوصا في ظل المنافسة الشرسة التي تنتظر “البلوز” في الموسم الكروي المقبل.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى