نادٍ فرنسي مهتم بخدمات حكيم زياش

دخل نادي أولمبيك ليون الفرنسي لكرة القدم، سباق المنافسة على الظفر بخدمات الدولي المغربي حكيم زياش من تشيلسي الإنجليزي، على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت تقارير إعلامية أن أولمبيك ليون يطمح لاستعارة حكيم زياش لموسم كامل، حيث تتجه إدارة النادي الفرنسي لتقديم عرض لمسؤولي “البلوز”، بعدما أظهر الأخير أنه لا ينوي التخلي عن “الأسد الأطلسي” بشكل نهائي.

ويُخيم الشك حول مصير حكيم زياش، مع ناديه اللندني، وذلك بعدما بات قريبا من مغادرة “البلوز” خلال “المركاتو” الصيفي الحالي، رغم أن هناك تقارير لم تستبعد إمكانية الحفاظ عليه من طرف المدرب الألماني توماس توخيل، الذي لم يعتمد عليه كثيرا الموسم الماضي.

من جهته أكد تقرير في “فوتبول لندن” أن الفريق “الأزرق” يسعى لبيع مجموعة من لاعبيه لتوفير سيولة مالية تساعده على ضم المهاجم إرلينغ هالاند من بوروسيا دورتموند الألماني.

ووفق التقارير نفسها، فإن اللاعبين المرشحون للبيع هذا الصيف، هم حكيم زياش، وتيمويه باكايوكو، وتامي أبراهام، بالإضافة إلى أوليفييه جير القريب من ميلان الإيطالي.

كما أكدت تقارير إعلامية قبل أيام، أن الألماني توماس توخيل قد أخبر إدارة النادي اللندني، برغبته في الاحتفاظ بالدولي المغربي حكيم زياش لمواسم إضافية، باعتباره واحدا من الحلول التي قد يحتاجها في قادم المواعيد.

يُشار إلى أن زياش لم يُشارك كثيرا منذ تعاقد تشيلسي مع الألماني توماس توخيل، في الوقت الذي كان من ركائز الفريق، في عهد المدرب السابق فرانك لامبارد الذي ألح على التعاقد معه في “المركاتو” الصيفي الماضي، ولم تتضح ملامح مستقبله بعد رغم أن عقده مع تشيلسي لا يزال ساري المفعول.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى