برشلونة يهزم فالنسيا ويواصل “مطاردة” أتلتيكو وريال مدريد

عاد إف سي برشلونة لطريق الانتصارات، عقب فوزه مساء يومه الأحد، على مضيفه فالنسيا بثلاثة أهداف لهدفين (2-3)، برسم الجولة الـ 34 من الدوري الإسباني، في مباراة احتضنها ملعب “ميستايا”.

وكان البارسا قد تعرض لهزيمة “مفاجئة” الخميس الماضي، حيث سقط على أرضية ملعبه “كامب نو”، أمام ضيفه غرناطة (1-2).

وغابت الأهداف عن الشوط الأول من مباراة اليوم، إلا أن النصف الثاني شهد تسجيل 5 أهداف. وكانت البداية من طرف أصحاب الأرض، عندما افتتح غابرييل باوليستا حصة الأهداف في الدقيقة 50′. وبعد مرور 7 دقائق فقط، ظهر النجم ليونيل ميسي وسجل هدف التعادل للضيوف 57’، لكن قبلها أضاع ركلة جزاء ثم عادت الكرة أمامه ليضعها في الشباك.

ومع حلول الدقيقة 63’، تمكن الفرنسي أنطوان غريزمان من منح التقدم لبرشلونة، ثم عاد ميسي وسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه 69′ من ركلة حرة مباشرة.

ورفض فالنسيا “الاستسلام”، وتمكن من تسجيل هدفه الثاني في اللقاء، عن طريق كارلوس سولير 83’، إلا أن باقي الدقائق لم تشهد أي جديد، لتنتهي المواجهة بفوز البارسا.

ورفع برشلونة رصيده إلى 74 نقطة في المركز الثالث، بنفس عدد نقاط ريال مدريد الثاني، فيما يتصدر أتلتيكو مدريد الترتيب بـ 76 نقطة، علما أن البارسا يستقبل “الروخيبلانكوس” السبت القادم في الجولة الـ 35 (14:15 غرينيتش)، ويتواجد إشبيلية في المركز الرابع (70 نقطة)، حيث يستقبل غدا الإثنين ضيفه أتلتيك بلباو (19:00 غرينيتش).

زر الذهاب إلى الأعلى