بمشاركة زياش كأساسي.. تشيلسي يفوز على فولهام

تغلب تشيلسي يومه السبت، على ضيفه فولهام بهدفين نظيفين (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب “ستامفورد بريدج”، برسم الجولة الـ 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويُدين “البلوز” بفوزه اليوم، لنجمه الألماني كاي هافيرتز الذي سجل ثنائية، حيث أحرز الهدف الأول في الدقيقة 10’، بعد تمريرة حاسمة من زميله ماسون ماونت، ثم أضاف الثاني بعد دقائق قليلة من بداية الشوط الثاني 49’، مستفيدا من “أسيست” لمواطنه تيمو فيرنر.

وعرفت المباراة، مشاركة المغربي حكيم زياش أساسيا، وقد أتيحت له فرصة هز الشباك في الدقيقة 38’، إلا أن كرته تصدى لها الحارس ألفونس أريولا، ثم في الدقيقة 66’، قرر المدرب توماس توخيل استبدال “الأسد المغربي” الذي ترك مكانه لزميله الفرنسي نغولو كانتي.

ويأتي فوز تشيلسي في وقت مهم، حيث يستقبل الفريق ضيفه ريال مدريد يوم الأربعاء القادم ، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن كانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل (1-1).

وبفوزه، رفع تشيلسي رصيده إلى 61 نقطة في المركز الثاني، بفارق 6 نقاط عن مطارده وست هام يونايتد الذي يبحث بدوره عن ضمان مكان بين الأندية المتأهلة لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

زر الذهاب إلى الأعلى