تشكيلة ريال مدريد وتشيلسي المتوقعة الثلاثاء 27 أبريل بدوري الأبطال

يبحث فريقا ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، عن موضع قدم في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عندما يتواجهان في ذهاب الدور نصف النهائي، في المباراة المقرر إقامتها عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب، مساء الثلاثاء 27 أبريل، على ملعب الفريدو دي ستيفانو.

ويستجمع كلا المدربين كافة أسلحتهما لتحقيق نتيجة إيجابية تزيد من فرصهم في الظهور بالمشهد الختامي، وسيفتقد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، لجهود قائد الفريق سيرخيو راموس وفيديريكو فالفيردي ولوكاس فاسكيز والفرنسي فيرلاند ميندي.

ويأمل زيدان استعادة جهود لاعب خط الوسط الألماني توني كروس. وشارك اللاعب في التدريبات الجماعية للفريق عقب تعافيه من متاعب بدنية لحقت به مؤخرًا.

ويتوقع أن يعتمد ريال مدريد في مواجهة الذهاب على تشكيلة قوامها الحارس تيبو كورتوا، وداني كارفاخال، ورافاييل فاران، وإيدير ميليتاو، وناتشو في خط الدفاع، وفي منطقة الوسط، توني كروس ولوكا مودريتش وكاسيميرو، ومن أمامهما الثلاثي كريم بنزيمة، وفينيسيوس جونيور وماركو أسينسيو، وسط توقعات بمشاركة إيدين هازارد كورقة بديلة في الشوط الثاني، وفي حال شارك في التشكيلة الأساسية سيكون على حساب أسينسيو.

في المقابل يتوقع أن يعول المدرب الألماني توماس توخيل على تشكيلة قوامها الحارس إدواردو ميندي، وتياغو سيلفا، وسيزار آثبليكويتا، وأنطونيو روديغر في خط الدفاع، وفي خط الوسط بن تشيلويل ونغولو كانتي وريس جيمس، والإيطالي جورجينيو. ويبرز في الجبهة الأمامية كل من كريستيان بوليسيتش وماسون ماونت وكاي هافيرتس.

زر الذهاب إلى الأعلى