باريس سان جيرمان يحسم تمديد عقد نيمار ويقطع الطريق على برشلونة!

أكدت تقارير صحفية أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان ثاني الدوري الفرنسي، حسم مسألة تمديد عقده مع ناديه الحالي حتى عام 2026 بعد سلسلة من المفاوضات تكللت بالنجاح، قاطعا بذلك الطريق أمام طموحات برشلونة بإعادته إلى كامب نو.

ويرتبط البرازيلي نيمار بعقد مع باريس سان جيرمان يمتد حتي يونيو 2022. وسابقت إدارة النادي الفرنسي الزمن لحسم تمديد عقده خوفاً من تحرك مفاجئ لجوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الجديد، لإعادة نجم السامبا إلى كامب نو.

وفي تقرير لصيحفة سبورت الإسبانية، اليوم السبت 17 أبريل نقلا عن إذاعة مونت كارلو الفرنسية، فإن نيمار سيوقع قريبا على تمديد عقده لمدة 4 سنوات مقبلة، لينتهي عقده الجديد في يونيو 2026 بدلاً من يونيو 2022، بالاتفاق مع إدارة نادي العاصمة الفرنسية.

وتؤكد الصحيفة أن راتب نيمار السنوي في العقد الجديد سيصبح 30 مليون يورو، وستحاول إدارة النادي الفرنسي إعلان ذلك رسميا قبل نهاية الشهر الجاري لقطع أي اتصالات مع اللاعب الذي أعلن عن سعادته مع سان جيرمان الذي أقصى بايرن ميونيخ من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان سان جيرمان، قد قام بضم البرازيلي نيمار من برشلونة في صيف 2017، وبقيمة 222 مليون يورو في صفقة القرن، وتسعى إدارة النادي الكتالوني لاستعادته من أجل إقناع نجمها الأرجنتيني لوينيل ميسي بالبقاء، والذي بدوره كان قد اشترط عودة نيمار للبقاء في صفوف الفريق.

وتألق البرازيلي نيمار دا سيلفا مع الفريق الباريسي ضد بايرن ميونيخ، ونجح في قيادته إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث فاز سان جيرمان بنتيجة 3-2 بموقعة الذهاب في “أليانز أرينا”، ثم الخسارة بهدف في معقله “حديقة الأمراء” بجولة الإياب، وحصل نيمار على جائزة أفضل لاعب في تلك المباراة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى