مدير أعمال حمد الله يُحمّل الإعلام السعودي مسؤولية توقيفه

خرج مدير أعمال النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، لاعب نادي النصر السعودي، عن صمته بخصوص عقوبة الاتحاد السعودي لكرة القدم، والقاضية بتوقيف مؤقت للاعب لـ15 يوماً، على خلفية تصرفات لا رياضية بدرت منه أمام فريق الفيصلي، في مبارة الدور نصف نهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين والتي خسرها النصر (0-1).

وكتب مدير أعمال عبد الرزاق وشقيقه، عبر حسابه الرسمي على “الإنستغرام”: “الدوري السعودي من أقوى الدوريات الآسيوية، ومن الطبيعي أن تكون وسائل الإعلام قوية كذلك، ما حدث لأخي هو بسبب قوة الإعلام لا غير”.

وختم مدير أعمال مهاجم النصر السعودي تدوينته بتوجيه رسالة تحفيز لعبد الرزاق حمد الله، مطالباً إياه بأن يظهر قوته للعودة، في وجه محاولات بعض الأطراف تحطيمه.

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم قد أوضحت أن قرار إيقاف حمد الله، يأتي بسبب ما بدر منه، في المباراة التي أقيمت بين النصر والفيصلي، وذلك لحين الانتهاء من دراسة الحالة واتخاذ القرار بشأنها.

وأشارت إلى أنها أوقفت حمد الله لمدة 15 يومًا قابلة للتمديد في جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها، وفقا للمادتين (149) و(152) من اللائحة. كما أن القرار قابل للاستئناف وفقاً للمادة (153) من اللائحة.

يشار إلى أن حمد الله رد على قرار إيقافه المؤقت بنشر تغريدة عبر حسابه على “تويتر” قائلا: “إني أتصدق بعِرضي على كل من ظلمني”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى