التعادل السلبي يحسم مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره الأوكراني

اجرى المنتخب الوطني المغربي مباراة ودية أمام نظيره الأوكراني مساء اليوم بجونيف بسويسيرا , وذلك في إطار استعدادات اسود الأطلس لمونديال روسيا الشهر المقبل , انتهت بالتعادل السلبي .

الشوط الأول تميز بأداء متوسط مع أفضلية نسبية للمنتخب المغربي لكن بدون فرص حقيقة للتسجيل , بحيث لم تكن هناك تسديدات نحو المرمى سوى في مناسبات قليلة و وهو نفس سيناريو الشوط الثاني بحيث لم يفلح الفريقان في خلق فرص تمكنهما من الوصول للمرمى لينتهي اللقاء بالتعادل بدون أهداف .

وتألق حكيم زياش بمراوغاته وتمريراته المميزة , كما شهدت المباراة خروج الجناح حمزة منديل مصابا في الثلث الأخير من المباراة , كما عرفت المباراة الودية بين المنتخبين المغربي والأوكراني، لحظة تشنج واشتباك بين بعض اللاعبين وذلك إثر تدخل قوي في حق عميد “الأسود” مبارك بوصوفة من طرف أحد لاعبي المنتخب الأوكراني، قبل أن يتدخل الحكم لفض الاشتباك.

وأنهى المنتخب الوطني، تحضيراته لمباراة أوكرانيا، بخوض حصة تدريبية عصر أمس الأربعاء، سبقتها ندوة صحفية للناخب الوطني هيرفي رونار، استغلها للحديث عن التجمع المقام بمنتجع “كريس مونتان” بسويسرا، وسيكمل المنتخب مسلسل استعداداته بمواجهة منتخب سلوفاكيا الاثنين المقبل، ثم سيقابل في مباراة ثالثة أمام منتخب استونيا، في التاسع من يونيو المقبل، بملعب مدينة تالين عاصمة استونيا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى