3 أسباب قد تمنع برشلونة من ضم هالاند

نشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية تقريراً سلطت فيه الضوء على صفقة ضم المهاجم الدولي النرويجي إيرلينغ هالاند إلى صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني قي التقرير ثلاثة عوامل قد تمنع وصول مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني إلى البلوغرانا الصيف المقبل حتى وإن تمكن الرئيس خوان لابورتا من توفير الأموال المطلوبة.

والسبب الأول الذي قد يكون عائقاً أمام انضمام هالاند إلى برشلونة هو أسطورة النادي، الأرجنتيني ليونيل ميسي وذكرت الصحيفة ما حصل مع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش موسم 2009-2010.

أما السبب الثاني الذي رأته “موندو” قد يكون حجرعثرة أمام انتقال هالاند إلي العملاق الكتالوني فهو الشاب الصاعد إنسو فاتي وقالت إن وصول النرويجي قد يعطل مسيرة فاتي الذي جاء في المركز الثاني خلف هالاند كأفضل لاعب صاعد في العالم 2020.

وبالنسبة لثالث الأسباب فرأت الصحيفة أن تضارب الآراء بين اللاعب والمدرب رونالد كومان سيجعل الصفقة شبه مستحيلة، حيث أشارت إلى أن انتقال هالاند مرتبط بتوافق كلي بين كومان ولابورتا حتى لا تتداخل المهام الإدارية مع الاختيارات الرياضية.

وتشير الأخبار إلى أن نادي بوروسيا دورتموند حدد سعر 150 مليون يورو للتخلي عن نجمه، يذكر أن والد اللاعب آلف هالاند ووكيل أعماله الشهير مينو رايولا قاما بجولة تفاوض مع الأندية الراغبة بالحصول على اللاعب واجتمعا مع المسؤولين في برشلونة وريال مدريد وأندية إنجليزية.

زر الذهاب إلى الأعلى