ياسين بونو يستعدُ للرد على سيميوني في قمة إشبيلية و الأتلتيكو

كتبت صحيفة “ABC” الإسبانية تقريرًا عن حارس المرمى المغربي، ياسين بونو، قبل القمة المرتقبة بين إشبيلية وأتلتيكو مدريد على أرضية ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، لحساب الجولة الـ29 من الليغا.

وسيكون ياسين بونو في مواجهة ناديه السابق أتلتيكو مدريد، والمدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، الذي لم يمنحه الفرصة كاملةً للظهور مع الفريق الأول للـ”روخي بلانكوس” في الفترة ما بين عامي 2012 و2014.

وعنونت صحيفة “ABC” الإسبانية قبل لقاء الليلة “ردود بونو على سيموني”، في إشارة إلى تألقه اللافت مع إشبيلية، والدور الحاسم الذي لعبه في تتويج الفريق بلقب الدوري الأوروبي 2020، بجانب تصدياته المؤثرة وهدفه “التاريخي” في الدقيقة الـ94 من مباراة بلد الوليد وإشبيلية (1-1)، لحساب الجولة الـ28 من الليغا.

وخاض حارس المرمى البالغ 30 عامًا “47 مباراة” مع الفريق الثاني للأتلتيكو، كما ظهر في تدريبات “الكبار” تحت قيادة دييجو سيميوني، إلا أنه لم يخض أي دقيقة في منافسات الدوري الإسباني، ليغادر بعدها إلى ريال سرقسطة، ومنه انتقل إلى جيرونا، وصولًا إلى تجربته الحالية مع نادي إشبيلية في “دوري الأضواء”.

يُشار إلى أن مباراة إشبيلية والأتلتيكو ستشهد صراعًا من نوع خاص بين أفضل حارسي مرمى بالليغا هذا الموسم، حيث يتنافس حامي عرين إشبيلية، ياسين بونو، مع نظيره من الـ”روخي بلانكوس”، يان أوبلاك، على جائزة “زامورا”.

زر الذهاب إلى الأعلى