محامي عائلة نوري يكشف جديد الحالة الصحية لنجم أياكس

كشف محامي عائلة عبد الحق نوري، لاعب أياكس أمستردام سابقاً، عن جديد حالته الصحية، بمناسبة احتفاله بعيد ميلاده الـ24، اليوم الجمعة، وذلك بعد أربع سنوات تقريباً من حادثة سقوطه في ودية فريقه الهولندي أمام فيردر بريمن، وتعرّضه على إثر ذلك لتلف دماغي ألزمه المكوث في الغيبوبة لمدة طويلة.

وقال خالد قاسم، في تصريح لإذاعة هولندية: “حالته الصحية تحسَّنت وتغيرت قليلاً، منذ إعلان ذلك من طرف شقيقه، إنه ينام ويتناول الطعام ويُحرّك الحاجبيْن، لكنه لازال يعتمد على الآخرين. هناك الكثير من الآمال المعقودة على وضعه”.

“غير أن ثمة شعور آخر واقعي مفاده بأنه سيظل طويلاً في هذه الحالة، الأهم حاليا أنه يعي ما يجري، ويجلس في غرفة المعيشة حينما نُشاهدة مباريات كرة القدم”، يُردف الممثل القانوني لأسرة عبد الحق نوري.

واستحضر الكثيرون اللاعب المغربي الأصل، اليوم الجمعة، بمناسبة إتمامه الـ24 من عمره، ونشر نادي أياكس صورة له عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مُرفقاً إياها بتعليق جاء فيه: “نُحبُّك ونفكر فيك.. ابْقَ قوياً”.

وخلَّفت حادثة نوري سنة 2017 أسى وحزنا عميقاً في مُختلف الأوساط الرياضية في العالم، حيث حظيت عائلته بتعاطف مُنقطع النظير ومُساندة من شتى مكونات المستديرة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى