رسميا.. ريال مدريد يدعو إلى انتخابات رئاسية

أعلن نادي ريال مدريد عبر موقعه الرسمي الدعوة إلى إقامة انتخابات رئاسية في العام الجاري 2021، حيث سيواجه الرئيس الحالي، فلورنتينو بيريز، للمرة الأولى منذ سنوات منافسة شرسة على كرسي رئاسة النادي الملكي، بترشح أحد رجال الأعمال الأثرياء للانتخابات المزمعة.

وقال النادي المدريدي في بيان: “اكتملت إجراءات الدعوة لانتخابات مجلس إدارة ريال مدريد، وذلك خلال اجتماع الرئيس بمجلس الإدارة اليوم 1 أبريل، وفقًا للمادة “38 القسم ب” من اللوائح الداخلية للنادي”.

وسينافس بيريز على رئاسة ريال مدريد، رجل الأعمال الشاب إنريكي ريكيلمي، البالغ من العمر 32 عامًا فقط،، والذي صرح سابقا بأنه يسعى للوصول إلى رئاسة الريال من أجل إحداث تغييرات ثورية في النادي الإسباني.

كما يُنتظر ترشح رئيس ريال مدريد السابق، فيسنتي بولودا، للانتخابات، الذي تولى من قبل رئاسة النادي في يناير عام 2009 لفترة مؤقتة عقب استقالة رامون كالديرون، وكان قبلها يشغل منصب نائب الرئيس.

وقد يتأثر مستقبل بيريز في ريال مدريد بما سيبرمه من صفقات لدعم النادي الصيف المقبل، كما أن نهاية هذا الموسم سواء بالنجاح أو الفشل ستلقي بظلالها أيضًا على اختيارات الجمعية العمومية لريال مدريد.

ويظل بيريز هو المرشح الأقرب للفوز، لما يمتلكه من تاريخ كبير في ريال مدريد على مدار السنوات الماضية، وللثقة الكبيرة التي يحظى بها من الجماهير المدريدية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى