تصريح صادم لمصطفى لخصم: “أبو زعيتر طْغى بزّاف .. اتصل بي وهدّدني”

أطلق مصطفى لخصم، البطل السابق في رياضة “الكيك بوكسينغ”، “بثا مباشرا” عبر حسابه الرسمي في موقع “فيسبوك”، اتهم من خلاله أبُو بكر زعيتر، بتهديده وشتمه عبر اتصال هاتفي بالفيديو.

وأكد مصطفى لخصم عبر “البث المباشر”، بنبرة “غاضبة”، أن المغربي الألماني أبو بكر أزعيتر مقاتل فنون القتال المختلطة، قد اتصل به، برقم “غير معروف”، واستشاط غضبا وانهال عليه بوابل من السب والشتم.

وأشار لخصم إلى أن سبب نرفزة أبوبكر، هو عدم تقبله لتصريحاته التي انتقد من خلالها كلام عثمان أبو زعيتر، الذي حاول الدفاع عن أخيه، بتبرير خسارته أمام خصمه الكندي.

وكان لخصم قد أكد أن أبوبكر استحق الهزيمة، مشيرا إلى أنه افتقد للتحضير الجيد قبل المباراة، ما جعله يلعب بأسلوب عشوائي، وانهزامه.

وفي “البث” المذكور دائما، قال لخصم: “أبوبكر عيّط ليا وسبْ ليا الوالدة ديالي والدِّين، بأسْلوب ديْال ولَاد السّوق ومن الصّمطة للتَحت”.

وأردف المتحدث ذاته قائلا: “أبُو بكر طغْى بزّاف، ماعْرت شكُون كايحسابليِه راسُو، وهدّدني ولَكن رامافيَدُوش وهَادي هِي الحقيقة، أنا ماقْلتش شِي حاجة كذُوب”.

وواصل البطل العالمي المغربي الذي خاض 70 نزالا احترافيا، 12 منها في بطولة العالم للـ”فول كونتاكت والكيك بوكسينغ”، (واصل) انتقاداته لأبوبكر أبوزعيتر، بعد هزيمته الأخيرة، مؤكدا أنه لا يتوفر على مؤهلات جيدة ويواجه خصوما وصفهم بـ”دون المستوى”، مؤكدا أن الرياضيين المحترفيين أخلاقهم دائما ما تكون عالية، كالروسي حبيب نورمحمدوف “حسب قوله”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى