السعودية تعلن عودة الجماهير إلى الملاعب بنسبة 40%

أعلنت وزارة الرياضة السعودية اليوم الاثنين 29 مارس السماح بحضور المشجعين الحاصلين على التطعيم ضد فيروس كورونا في الفعاليات الرياضية، بنسبة 40% من سعة المدرجات، اعتباراً من 17 ماي المقبل.

ونشرت الوزارة بيانا رسميا عبر حسابها على تويتر جاء فيه: “أعلنت وزارة الرياضة اليوم الاثنين، أنه وبناء على موافقة الجهات المعنية بمتابعة مستجدات فيروس كورونا، سيسمح بحضور الجماهير المحصنين للمباريات الرياضية بنسبة 40% من السعة الاستيعابية للملاعب، اعتباراً من 17 مايو 2021”.

وأضاف البيان: “فيما سيتم دخول الجماهير بشكل استثنائي في مباراة المنتخب السعودي الأول، وشقيقه المنتخب الفلسطيني، والتي ستقام الثلاثاء 30 مارس على ملعب “مرسول بارك” في العاصمة الرياض، ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023″.

وأكدت الوزارة في بيانها أن الدخول سيكون متاحاً لمن يظهر حالة “محصن” عبر تطبيق “توكلنا”، مع الأخذ بعين الاعتبار أهمية الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية المتعلقة بالتباعد وارتداء الكمامات وغيرها، على أن يتابع تطبيق هذه الإجراءات إلى جانب التنسيق مع الجهات المعنية في حال رصد أي مخالفات حيال ذلك”.

وأضافت: “يأتي ذلك دعماً لمسيرة المنتخب السعودي الأول في هذه المباراة المهمة، والسماح للجماهير الرياضية بمؤازرة “الصقور” من المدرجات”.

زر الذهاب إلى الأعلى