المنتخب التونسي يفوز على غينيا الاستوائية في مباراة الأهداف العكسية

اختتم المنتخب التونسي مشواره في تصفيات كأس أمم أفريقيا بفوز مستحق على ضيفه منتخب غينيا الاستوائية بنتيجة 2-1، اليوم الأحد 28 مارس، في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة العاشرة.

افتتح المنتخب التونسي التسجيل في الدقيقة الرابعة بهدف لمهاجم الزمالك سيف الدين الجزيري، بعد تمريرة جميلة من زميله في الفريق المصري فرجاني ساسي.

بعد هدف الافتتاح، ظهرت الأهداف العكسية حيث أضاف نسور قرطاج الهدف الثاني عبر كارلوس أكابو في الدقيقة (52 بالخطأ في مرماه)، وقلص الضيوف النتيجة في الدقيقة (88) عبر البديل فراس شواط بالخطأ في مرماه.

بهذا الفوز عزز المنتخب التونسي مركزه في الصدارة بـ 16 نقطة، وهو أحد المنتخبات التي تجنبت الخسارة خلال التصفيات، فيما بقي منتخب غينيا الاستوائية المتأهل سلفاً في المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

ولحساب المجموعة ذاتها وفي مباراة بلا رهان، فاز المنتخب التنزاني بهدف نظيف على المنتخب الليبي، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث، مقابل 3 نقاط لليبيا في المركز الأخير.

وضمن مواجهات المجموعة الأولى، خسر المنتخب الغيني (المتأهل سلفاً مع مالي) 2-1 أمام المنتخب الناميبي، ليتجمد رصيده عند 11 نقطة في المركز الثاني مقابل 9 نقاط لناميبيا في المركز الثالث.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى