بعد فسخ عقده مع غلطة سراي.. بلهندة يقترب من الإنضمام لـ “الخفافيش”

أبدت إدارة نادي فالنسيا الإسباني لكرة القدم، رغبتها القوية في التعاقد مع الدولي المغربي يونس بلهندة، بعد فسخ عقده مع نادي غلطة سراي التركي، بسبب تصريحاته التي اعتبرتها إدارة الفريق التركي مسيئة للنادي، وهو ما ترتب عنه فسخ العقد الذي كان يجمع بين الطرفين.

وأكدت تقارير إعلامية إسبانية، أن الدولي المغربي بلهندة على رادار مجموعة الأندية في “الليغا” على غرار إشبيلية وريال بيتيس وفالنسيا غير أن الأخير يبقى الأكثر اهتماما للظفر بخدمات صاحب الـ31 سنة.

ووفق ذات التقارير فإن إدارة “الخفافيش” تستعد للتعاقد مع الدولي المغربي على الرغم من الأزمة المادية التي يمر منها الفريق، بسبب تداعيات انتشار “فيروس” كورونا، شأنه شأن سائر الأندية العالمية.

وحسب التقارير نفسها، فإن مدرب فالنسيا خافي غارسيا وافق أيضًا على انتقال يونس بلهندة ويريد رؤيته في فريقه، ما يجعل حظوظ اللاعب قوية بالوصول إلى ملعب “ميستايا” خلال الفترة المقبلة.

يشار إلى أن بلهندة قد انفصل عن فريقه التركي في العاشر من شهر مارس الماضي، بإيعاز من مسؤولي الفريق لكون اللاعب انتقدهم بشدة على سوء تدبيرهم، وهو ما عارضه المسؤولون باتخاذ قرار فسخ العقد من طرف واحد.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى