نيمار يريد الثأر من بايرن ميونيخ

كشفت مجلة “أونز مونديال” الفرنسية اليوم الثلاثاء 23 مارس أن النجم الفرنسي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان متحمس بالفعل لفكرة الانتقام من بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي فريقا باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ في دور الـ8 من دوري أبطال أوروبا في أبريل القادم، بعد لقائهما في نهائي البطولة الموسم الماضي التي حسمها بايرن ميونيح 1-صفر، وتوج باللقب.

ونقلت المجلة الفرنسية تصريحات نيمار عن طريق الصحفية إيزابيلا باغلياري المطلعة على أخبار نيمار، والتي شددت أن المباراة ستحفز النجم البرازيلي بشكل خاص خصوصا أنه شارك في نهائي الموسم الماضي، ولم يكن جاهزا للمواجهة لكونه عاد من الإصابة قبل المباراة بأيام.

وتؤكد باغلياري أن نيمار سعيد بتوقيت مواجهة بايرن ميونيخ لكونها تأتي بعد فترة من شفائه التام من الإصابة وبنسبة جاهزية تصل إلى 100 بالمئة، وهو مستعد للعب دور قيادي في غرفة تبديل ملابس باريس سان جيرمان.

وختمت باغلياري قائلة: “يحب نيمار الظهور أمام زملائه وتحفيزهم، وهو يقول: “يا رفاق، يمكنكم الاعتماد علي، هيا بنا، سنفوز بهذه المباراة”، مؤكدة أنه قبل مباراة الإياب ضد بوروسيا دورتموند في الموسم الماضي، حفز زملاءه بهذه الطريقة قبل اللقاء.

زر الذهاب إلى الأعلى