للمرة الثالثة تواليا.. محمد صلاح يتوج لاعب الشهر في ليفربول

نال النجم المصري محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في ليفربول اليوم الإثنين 22 مارس ليحقق هذا اللقب للشهر الثالث على التوالي متفوقا على كورتيس جونز وترينت ألكسندر-أرنولد وذلك في آخر استطلاع لجماهير الريدز.

وظهر صلاح في جميع مباريات الريدز الستة في شهر فبراير وسجل ثلاثة أهداف، ليرفع رصيده الإجمالي من الأهداف هذا الموسم إلى 25 هدفا بمختلف المسابقات، بعدما سجل ركلة جزاء في مرمى مانشستر سيتي على ملعب أنفيلد، قبل أن يفتتح التسجيل على ملعب ليستر سيتي، وسجل في مباراة الذهاب من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا ضد لايبزيغ.

وقال صلاح لموقع ليفربول اليوم الاثنين 22 مارس: “هو شعور جميل أن تفوز بها مرة أخرى. هو شعور جيد وأنا سعيد بنتائجنا مؤخراً، وآمل أن نواصل الفوز”، وعن الموسم الحالي أكد: “الأمر صعب علينا جميعًا بسبب الوضع الذي مررنا به وموقعنا في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنني أعتقد أنه سيكون أفضل، في دوري الأبطال حيث نقوم بعمل جيد في البطولة القارية”.

وعن موسمه الحالي وتصدره لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفا مناصفة مع هاري كين مهاجم توتنهام قال صلاح: “لا أريد أن أتحدث فقط عن موسمي لأننا نلعب كفريق، لذلك أقول إنه موسم صعب علينا جميعًا ونحتاج فقط إلى الاستمرار ومحاولة الفوز بالمباريات”.

وختم صلاح: “أريد فقط أن أقول شكراً جزيلاً لكم على التصويت لي، سأعطي كامل قوتي للفوز بالمباريات القليلة القادمة ونأمل أن نتمكن من فعل ذلك والقيام بعمل جيد أيضًا في دوري الأبطال والتتويج باللقب”.

وتوج بجائزة لاعب الشهر في ليفربول خلال الموسم الجاري: شتنبر: ساديو ماني، أكتوبر: ديوغو جوتا، نونبر: ديوغو جوتا، دجنبر: محمد صلاح، يناير: محمد صلاح، فبراير: محمد صلاح.

زر الذهاب إلى الأعلى