سقوط مدوي للشباب والأهلي في الدوري السعودي

اكتسح الفتح ضيفه الأهلي، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في لقاء أُقيم على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري السعودي للمحترفين.

وأحرز الفتح أهدافه عن طريق محمد مجرشي “هدفين” وكريستيان كويفا “هدفين” عند الدقائق “12، 36، 69، 71″، وجاء هدف الأهلي الوحيد بوساطة لاعبه طلال العبسي عند الدقيقة 84.

وفي مباراة أخرى، حقق التعاون فوزا كبيرا على مضيفه الشباب، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، جاءت عن طريق أليخاندرو روميرو “د29″، وأحمد عسيري “د42″، ولياندروا تاومبا “د67″، وسجل الشباب هدفه الوحيد عند الدقيقة 90 عن طريق سيباستياو دي فريتاس.

كما فاز اليوم السبت 20 مارس، الاتفاق على الفيصلي بهدف دون رد أحرزه وليد أزارو، وتعادل الرائد مع الاتحاد بهدف لمثله، حيث أحرز للفريق الاتحادي رومارينيو، وتعادل لأصحاب الأرض كريم البركاوي.

وبهذه النتائج، تجمد رصيد الشباب عند 45 نقطة، في المركز الثاني، خلف الهلال المتصدر 48 نقطة، وأصبح رصيد التعاون 38 نقطة في المركز الرابع.

وتجمد رصيد الأهلي عند 35 نقطة في المركز السادس، بينما رفع الفتح رصيده إلى 31 نقطة في المركز العاشر، وأصبح رصيد الاتفاق 35 نقطة في المركز الخامس، والاتحاد 42 نقطة في المركز الثالث.

زر الذهاب إلى الأعلى