جنوى يستعيد نغمة الفوز ويعقد مهمة بارما

استعاد جنوى نغمة الفوز وحقق الانتصار، بهدف لاثنين، على حساب مُضيفه بارما، في مباراةٍ جمعت الفريقين، الجمعة 19 مارس، بافتتاح منافسات الجولة الـ 28 لبطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويدين جنوى بالفضل في فوزه إلى مهاجمه الشاب جيانلوكا سكاماكا، والذي تكفل بتسجيله ثنائية الروسوبلو عند الدقيقتين 50 و69، بعد افتتاح الإيطالي المُخضرم غراتسيانو بيلي عداد أهداف المباراة لصالح بارما بطريقة “أكروباتية” مذهلة، عقب مرور ربع الساعة الأول من عمر المباراة، والتي أُقيمت أمام مدرجات خاوية لملعب “إنيو تارديني”.

ويُعد هدف بيلي هو الثاني له في مسيرته ببطولة الدوري الإيطالي، ويرجع هدفه الأول إلى شهر دجنبر للعام 2011، وفقا لإحصائية مثيرة أوردتها شبكة “أوبتا” العالمية، مع التنويه إلى قضاء المهاجم صاحب الـ 35 سنة لوقت طويل من مشواره الاحترافي خارج إيطاليا، مع عودته إلى الكالتشيو من بوابة بارما، خلال شهر فبراير الماضي.

وحقق جنوى فوزه الأول في 7 مباريات ببطولة الدوري الإيطالي، ورفعت كتيبة المدرب دافيدي بالارديني رصيدها للنقطة الـ 31 من 28 مباراة، مرتقيةً للمركز الثالث عشر بسلم ترتيب المسابقة المحلية.

في المقابل، تجمد رصيد بارما عند 19 نقطة، مع تلقي أصدقاء المهاجم الفرنسي يان كاراموه لهزيمتهم الـ 15 مقابل 10 تعادلات و3 انتصارات، مُحتلين المرتبة التاسعة عشرة (قبل الأخيرة)، وعلى بُعد 4 نقاط عن آخر مراكز البقاء.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى