وكيل أعماله: أشرف حكيمي في نابولي .. لما لا ؟!

قال أليخاندرو كامانو، وكيل أعمال أشرف حكيمي، ظهير إنتر ميلان، إن موكِّله سعيد بتجربته في الفريق الإيطالي والاشتغال تحت إمرة المدرب أنطونيو كونتي، رافضاً في الوقت نفسه استبعاد إمكانية انضمام الدولي المغربي إلى نابولي مستقبلاً.

وأوضح المسؤول عن أعمال أشرف حكيمي في حديثٍ لإذاعة “كيس كيس نابولي” بالقول: “أشرف مسرور في الإنتر مع كونتي، الذي يُعد مدرباً رائعاً، أسلوبه ونظامه يتماشيان مع اللاعب، وأعتقد أنه سيكسب الكثير من الخبرة في تجربته رفقة الفريق”.

وعند سؤاله عن احتمالية التحاق صاحب الـ22 سنة بصفوف نابولي في المستقبل، أجاب كامانو قائلاً: “لمَ لا؟ نابولي هو نادي القلب، وأعظم لاعب في تاريخ كرة القدم (دييغو أرماندو مارادونا) حمل قميص الفريق”.

“لذلك لا يُمكنني استبعاد أي شيء في المستقبل”، يُردف كامانو، الذي انضم موكله إلى الإنتر بقيمة مالية بلغت 40 مليون يورو، إضافة إلى خمسة ملايين أخرى كحوافز ومتغيرات، في الميركاتو الصيفي الفارط، قادماً من ريال مدريد.

ويُوقِّع الدولي المغربي على عروض مميزة مع فريقه الحالي هذا الموسم، بإحرازه ستة أهداف وتقديمه خمس تمريرات حاسمة، ويحتل الإنتر صدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي برصيد 65 نقطة، مُبتعداً عن الوصيف أيسي ميلان بتسع نقاط.

يُشار إلى أن القيمة السوقية لحكيمي في بورصة اللاعبين تصل إلى 50 مليون يورو حسب موقع “ترانسفير ماركت”، في حين يتقاضى راتباً سنوياً يبلغ خمسة ملايين يورو مع “النيراتزوري”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى