دوري أبطال أفريقيا.. سيمبا يضاعف معاناة المريخ والتعادل يحسم قمة الهلال وبلوزداد

تضاءلت آمال المريخ السوداني في بلوغ الدور القادم من مسابقة دوري أبطال أفريقيا بخسارته الكبيرة بثلاثية نظيفة أمام مفاجأة البطولة سيمبا التنزاني، اليوم الثلاثاء، في المرحلة الرابعة من دور المجموعات.

لحساب المجموعة الأولى، استقبل سيمبا نادي المريخ السوداني الساعي إلى تصحيح مساره واستعادة آماله كاملة في التأهل، غير أن أصحاب الأرض كان لهم رأي آخر وواصلوا عروضهم القوية بتسجيل ثلاثية حملت توقيع لويس موكيسون (18) ومحمد حسيني (39) وكريس موغالو (50).

بهذه الخسارة تقلصت آمال المريخ في بلوغ ربع النهائي بعد أن تجمد رصيده عند نقطة وحيدة في المركز الأخير، وبات مطالباً بالفوز في مباراتيه المقبلتين، مع خسارة الأهلي مباراتيه، وعدم فوز فيتا كلوب على سيمبا التنزاني الذي عزز موقعه في الصدارة بـ 10 نقاط، واقترب من التأهل.

ولحساب المجموعة ذاتها عزز الأهلي مركزه الثاني بفوزه خارج قواعده على فيتا كلوب الكونغولي بثلاثية نظيفة، رفع بها رصيده إلى 7 نقاط، بينما تجمد رصيد فيتا عند 4 نقاط في المركز الثالث.

وفي منافسات المجموعة الثانية، حسم التعادل السلبي مباراة الهلال السوداني مع ضيفه شباب بلوزداد الجزائري، ليرفع الهلال رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف أمام بلوزداد الثالث، بانتظار مواجهة المتصدر بـ 9 نقاط ماميلودي صن داونز مع مازيمبي الكونغولي الرابع بنقطتين.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى