ساسولو يهزم هيلاس فيرونا.. وفوز كبير لفيورنتينا

حقق ساسولو انتصارا مثيرا، بثلاثة أهداف لاثنين، على حساب ضيفه هيلاس فيرونا، وتجاوزه في سلم الترتيب، بعد مباراة احتضنها ملعب “مابي ستاديوم”، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 27 لبطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وقص لاعب الوسط الإيطالي مانويل لوكاتيلي شريط أهداف المباراة، بتسجيله الهدف الأول لساسولو عند الدقيقة 4، قبل أن يُعادل الصربي داركو لازوفيتش، جناح فيرونا، النتيجة للفريق الزائر، بفضل هدف أحرزه مع نهاية الوقت الأصلي للحصة الأولى.

وأعاد الصربي فيليب غوريتشيتش التقدم لساسولو (2-1) مع الدقيقة 51، لكن البديل الإيطالي فيديريكو ديماركو فرض التعادل مُجددا، بتسجيله ثاني أهداف فيرونا عند الدقيقة 71، مُستفيدا من تمريرة حاسمة للمتألق لازوفيتش.

ولم تدم فرحة لاعبي ساسولو بهدف ديماركو إلا دقيقتين، حيث تمكن لاعب الوسط الإيفواري حامد جونيور تراوري من إحراز الهدف الثالث لـ”النيروفيردي” بالدقيقة 81، ليهدي أصحاب الأرض انتصارا هو الأول في 4 مباريات.

وفي مباراةٍ أخرى بالجولة نفسها، عاد فيورنتينا بالنقاط الثلاث من ملعب بينفينتو “سيرو فيجوريتو”، مع تحقيقه انتصارا عريضا برباعية لهدف واحد. وأنهى فيورنتينا الشوط الأول متقدما بثلاثية نظيفة، حملت توقيع المهاجم الصربي دوشان فلاهوفيتش، عند الدقائق 8، 26 و45+1 على الترتيب.

وقلص المقدوني أرتور يونيتا، متوسط ميدان بينفينتو، الفارق، بتسجيله الهدف الوحيد لأصحاب الأرض عند الدقيقة 56، ليختتم الجناح الفرنسي فالنتين إيسريك رباعية فيورنتينا، قبل نهاية الوقت الأصلي للقاء بربع ساعة، مستغلا تمريرة حاسمة من مواطنه المُخضرم فرانك ريبيري.

وأنهى فيورنتينا سلسلة من 3 مباريات دون فوز، ورفع رصيده للنقطة الـ 29 من 27 مباراة، مرتقيا للمركز الـ 12، فيما تجمد رصيد بينفينتو عند 26 نقطة، بعد إخفاقه في تحقيق أي انتصار للمباراة الـ 11 تواليا، ليقبع بالمرتبة الـ 16، على بُعد 6 نقاط فقط عن تورينو المُهدد بالهبوط، مع خوض الأخير لـ 3 مقابلات أقل.

ورفع ساسولو رصيده للنقطة الـ 39 من 26 مباراة، مرتقيا للمركز الثامن في جدول المسابقة المحلية، فيما تجمد رصيد فيرونا، والذي أكمل مدربه إيفان يوريتش المباراة في المدرجات بعد طرده، عند 38 نقطة من 27 مباراة، مُحتلا المرتبة التاسعة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى