يوسف النصيري على رأس اهتمامات يوفنتوس في الميركاتو الصيفي

ذكر تقرير صحفي أن إدارة يوفنتوس ترغب في التعاقد مع المغربي يوسف النصيري، مهاجم إشبيلية الإسباني، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، في سعي من نادي الشمال الإيطالي لتطعيم تشكيلته بمجموعة من اللاعبين المميزين صغار السن.

ويُعد يوسف النصيري (23 عاما) من أبرز المواهب الواعدة في سماء كرة القدم، ومنذ بداية الموسم الرياضي الحالي 2020-21، سجل الدولي المغربي 19 هدفا خلال 39 مباراة خاضها رفقة إشبيلية بمختلف البطولات، مع احتلاله المركز الثاني في ترتيب الهدافين لمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد تسجيله 6 أهداف في 8 مباريات، مُتفوقا على أسماء لامعة مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

ووفقا لما أورده موقع “فوتبول إيطاليا” الناطق بالإنجليزية، نقلا عن يومية “توتو سبورت”، فإن يوفنتوس سيقوم بإعادة بناء فريقه، بعد إقصائه المبكر من دوري أبطال أوروبا، مع توقعات بإمكانية رحيل لاعبين بارزين، على غرار الفرنسي أدريان رابيو، المُراقب بواسطة كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لإيفرتون الإنجليزي.

ويحظى النصيري باعجاب فابيو باراتيشي، المدير الرياضي ليوفنتوس، ومن المُنتظر أن يشرع الأخير في اتخاذ خطوات جادة للتوقيع مع النجم السابق لديبورتيفو ليغانيس الإسباني، إلى جانب السويدي ألكسندر إيساك، مهاجم ريال سوسيداد.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى