بدر بانون يقود الأهلي المصري للفوز على الإسماعيلي

استعاد الأهلي المصري توازنه وحقق انتصارا هاما، بهدفين دون رد، على حساب مُضيفه الإسماعيلي، في مباراة جمعت الفريقين، الأربعاء، وهي المؤجلة من الجولة الـ 12 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وخيم التعادل السلبي على الشوط الأول، قبل أن يحسم الأهلي تفوقه بالحصة الثانية، وقد تقدم بفضل ركلة جزاء حولها قلب الدفاع المغربي بدر بانون إلى شباك محمد مجدي، حارس الإسماعيلي، عند الدقيقة 71 من عمر اللقاء، والذي أُقيم أمام مدرجات خاوية لملعب الجيش ببرج العرب.

وحاول الإسماعيلي تعويض تأخره، ودفع مدربه البوسني دراغان يوفيتش بـ 4 لاعبين دفعةً واحدة قرب النهاية، ومع ذلك تمكن لاعبو الأهلي من تمرير الوقت المتبقي، قبل أن يضاعف البديل صلاح محسن تقدم المارد الأحمر بهدفٍ ثانٍ مع الدقيقة 88، ليستعيد بطل مصر اتزانه بعد تعادل إفريقي مخُيب، ضد فيتا كلوب الكونغولي.

وحقق الأهلي المصري انتصاره الثاني تواليا ببطولة الدوري المصري، وقد رفع رصيده للنقطة الـ 27 من 11 مباراة، مُعززا مركزه الثاني في سلم ترتيب المسابقة المحلية، ومُتخلفا بفارق 3 نقاط فقط عن صدارة الزمالك، مع خوض الأخير لمباراتين أكثر.

في المقابل، تجمد رصيد الإسماعيلي عند 10 نقاط من 15 مباراة، قابعا بالمركز الـ 16، وهو المؤدي بصاحبة لدوري القسم الثاني، ومُتقدما بفارق الأهداف فقط عن الإنتاج الحربي السابع عشر ونقطة واحدة عن وادي دجلة الأخير.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى