الترجي يعزز صدارته للدوري التونسي

عزز الترجي الرياضي صدارته لترتيب الدوري التونسي الممتاز بفوزه الصعب والمثير على اتحاد بن قردان العنيد، بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة من المباراة، الأربعاء، لحساب المرحلة السابعة عشرة من المسابقة.

وعانى الترجي كثيراً لاختراق الدفاع المتماسك لاتحاد بن قردان، وانتظر أبناء المدرب معين الشعباني حتى الدقيقة (90+5)، ليخطف المهاجم البديل طه ياسين الخنيسي هدف الفوز لحامل اللقب.

بهذا الفوز الصعب، عزز الترجي صدارته للدوري التونسي برصيد 70 نقطة، بفارق عشر نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه النجم الساحلي صاحب المركز الثاني، فيما تجمد رصيد اتحاد بن قردان عند 28 نقطة في المركز الثالث.

وفي بقية مباريات الجولة، فشل النادي الإفريقي في تحقيق الفوز، وانقاد لتعادل مخيب هو الثاني على التوالي وجاء أمام مضيفه اتحاد تطاوين بلا أهداف، ليبقى فريق باب جديد في المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة، فيما تقدم اتحاد تطاوين إلى المركز العاشر مؤقتاً برصيد 19 نقطة.

وعلى نتيجة التعادل السلبي أيضاً، انتهت مواجهة الملعب التونسي الثامن مع مستقبل الرجيش الخامس، فيما حقق مستقبل سليمان فوزاً مهماً على ضيفه النادي البنزرتي بثنائية نظيفة ليرتقي إلى المركز السادس مؤقتاً، فيما بقي البنزرتي في المركز الثاني عشر بـ 14 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى