إنتر ميلان يعزز صدارته للدوري الإيطالي بفوز ثمين على بارما

حقق الإنتر فوزاً مهماً على مضيفه بارما بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على أرضية ملعب إينيو تارديني، لحساب الجولة الـ25 من الدوري الإيطالي لكرة القدم (سيري آ).

وشهدت المواجهة عودة المغربي، أشرف حكيمي، من الإيقاف لمباراة واحدة بسبب تراكم الإنذارات، حيث خاض 90 دقيقة كاملة أمام بارما، وقدّم مستوى جيد على رقعة الملعب رفقة باقي زملائه.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بدون أهداف مع قلة الفرص الواضحة للتسجيل، إلا أن الوضع كان مختلفاً في دقائق الشوط الثاني، حين سجل التشيلي، أليكسيس سانشيز، هدف التقدم للإنتر في الدقيقة الـ54.

وعاد أليكسيس لهزّ شباك أصحاب الأرض مرةً ثانية في الدقيقة الـ62، مستفيداً من تمريرة حاسمة لزميله روميلو لوكاكو، ثم قلّص اللاعب، هيرناني جونيور، النتيجة لصالح بارما (1-2) بهدفٍ في الدقيقة الـ71.

وحاول الفريقان معاً صناعة فرص أخرى للتسجيل فيما تبقى من دقائق المواجهة لكن دون نتيجة، ليستمر تفوق الإنتر (1-2) حتى صافرة النهاية.

وبهذا الانتصار، عزّز الإنتر صدارته للدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة، مبتعداً بفارق 6 نقاط عن مطارده ميلان، في حين يحتل بارما المركز ما قبل الأخير (19) بـ15 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى