هالاند اختار الفريق الذي سينتقل إليه!

سيكون مستقبل النجم النرويجي إيرلينغ هالاند أكثر القضايا إثارة في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، فاللاعب الشاب مطلوب من طرف أندية كبيرة على غرار باريس سان جيرمان، تشيلسي، برشلونة، ريال مدريد، مانشستر سيتي و بايرن ميونيخ.

وبحسب مجلة “أونز مونديال” الفرنسية فإن اللاعب النرويجي الدولي (7 مباريات دولية، 6 أهداف و27 هدفًا في 27 مباراة في جميع المسابقات مع بوروسيا دورتموند هذا الموسم)، يشعر بالحرج من هذا الكم الهائل من العروض لكنه مع ذلك مهتم بها.

وأكد نفس المصدر نقلا عن مجلة “شبورت بيلد” الإسبانية، إن الهداف البالغ من العمر 20 عامًا يفضل الانتقال إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة الإسباني بيب غوارديولا، وذلك لأن والده ألف إنجي هالاند لعب مع النادي الإنجليزي بين عامي 2000 و2003.

شاهد أيضا :

يوسف النصيري على رادار “دورتموند” لخلافة هالاند

وأوضحت المجلة أنه في حال استمرار رغبة مانشستر سيتي في استقطاب هالاند الموسم القادم، فسيتعين عليه دفع الشرط الجزائي نظير فسخ عقده مع دورتموند الذي يمتد حتى يونيو 2024.

وكان بوروسيا دورتموند رفع الشرط الجزائي لرحيل هالاند إلى 75 مليون يورو لمواجهة احتمال رحيله عن النادي، ومن المتوقع أن تقدم الأندية الأوروبية المنافسة على استقطاب عروض أعلى من الشرط الجزائي في سوق الانتقالات القادم.

زر الذهاب إلى الأعلى