إنتر ميلان “يدهس” جنوى ويبعتد في الصدارة

عزز إنتر ميلان من صدارته للائحة البطولة الإيطالية، بعد أن فاز ضد جنوى بثلاثة أهداف مقابل لا شيء بملعب جيوسيبي مياتزا، في إطار مباريات المرحلة الـ24 من الدوري الإيطالي.

ورفع إنتر ميلان بهذا الانتصار رصيده إلى 56 نقطة ليحلق في الصدراة بعيدًا عن ميلان الوصيف (49)، والذي يحل ضيفًا على روما في الأولمبيكو سهرة اليوم.

سجّل للإنتر كل من روميلو لوكاكو بالثانية الـ33، ثم ضاعف الظهير ماتيو دارميان النتيجة بالدقيقة 69، قبل أن يُجهز البديل أليكسيس سانشيز على الروسوبلو بهدف ثالث بالدقيقة 77.

بدوره واصل لوكاكو مطاردة هدّاف يوفنتوس كريستيانو رونالدو، إذ أوصل جعبته إلى 18 هدفًا وبفارق هدف واحد عن النجم البرتغالي الذي يمتلك 19 هدفًا، وكان آخرهم أمس السبت ضد هيلاس فيرونا.

ويحل إنتر ضيفًا ثقيلًا على بارما المتعادل هذا الأسبوع مع سبيزيا 2-2 يوم الخميس المقبل في ملعب إينو تارديني، لحساب المرحلة الـ25 من البطولة.

في مباريات أخرى انهزم كوتروني في ميدانه أمام كالياري بهدفين نظيفين، ويظل في قاع الترتيب برصيد 12 نقطة، بينما ألحق أودينيزي هزيمة بهدف نظيف لفيورنتينا ليرتكز في الترتيب الـ12 برصيد 28 نقطة، بينما تجمدت جعبة الفيولا عند 25 نقطة بالترتيب الـ15.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى