يوسف النصيري “هدف” عمالقة أوروبا.. و إنتر ميلان ينضمُ إلى القائمة

انضم إنتر ميلان الإيطالي إلى القائمة الطويلة للأندية الأوروبية التي تضع المغربي يوسف النصيري، لاعب إشبيلية الإسباني، ضمن أولوياتها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صحيفة إشبيلية المحلية كشفت عن مفاجأة جديدة بخصوص المهتمين بخدمات المهاجم المغربي، مؤكدة دخول إنتر ميلان إلى القائمة، ومتابعته تحركات يوسف النصيري خلال المباريات القارية والمحلية بمنافسات “الليغا“.

المصدر ذاته، شدد على أن الإنتر ليس الفريق الوحيد بسباق التعاقد مع يوسف النصيري، بل سبقه الغريم “أس ميلان” الذي استفسر سابقا عن وضعية اللاعب وعقده، بالإضافة إلى الشرط الجزائي، وهو ما يوحي باهتمام جدي بشأن خدماته.

وسبق لأندية إنجليزية أبرزها وست هام التقدم بشكل رسمي للتعاقد مع المهاجم المغربي خلال الفترة السابقة، إلا أن إدارة إشبيلية ومعها أيضا اللاعب رفضا الصفقة، رغم المبلغ المالي المرصود لها.

في المقابل، تواصلت إدارة نادي إشبيلية مع وكيل أعمال النصيري، بخصوص تحسين عقده، ورفع راتبه السنوي ليصل لسقف الـ3 ملايين يورو، بالإضافة لتعديل الشرط الجزائي ورفعه لـ80 مليون يورو، من أجل التصدي لأي محاولات لاستمالة الدولي المغربي وتغيير وجهته.

وعلى الرغم من أن سياسة النادي الأندلسي كانت دائما الاستفادة ماليا من صفقات اللاعبين المتألقين، فإن النصيري غيّر توجه النادي والذي لا يريد التفريط حاليا بخدمات نجمه، رغم الإغراءات المالية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى