فيديو.. اشتباكات بين منتخب الشبان ولاعبي المنتخب التونسي بعد نهاية مباراتهما

عمد لاعبو المنتخب التونسي لكرة القدم لأقل من عشرين سنة، باستفزاز عناصر المنتخب الوطني، مباشرة بعد نهاية اللقاء الذي جمع بينهما، برسم دور ربع نهائي كأس أمم إفريقيا التي تقام حاليا بموريتانيا.

وحسب مصادر محلية، فإن مجموعة من لاعبي المنتخب التونسي قاموا بحركات لا أخلاقية ولا تمت للروح الرياضية بصلة في حق العناصر الوطنية، مباشرة بعد تأهلهم إلى الدور الموالي، الشيء الذي جعل الأمور تخرج عن السيطرة ونشب خلاف قوي بين لاعبي المنتخبين معا، قبل أن تتدخل السلطات المحلية التي أوقفت الشجار.

ودارت المواجهة على وقع اندفاع بدني حاد بين الطرفيْن، مُقابل غياب واضح للفرص السانحة للتسجيل، مما استغرق أكثر من 120 دقيقة بين الجانبيْن للحسم في هوية المتأهل إلى نصف النهائي.

وتغلب التونسيون على “أشبال الأطلس” في ركلات الترجيح بنتيجة أربعة أهداف لهدف، وهو ما جعل جزء من الرأي العام الوطني يُسائل عبوب على نمط إدارته للمقابلة، واختياره الابتعاد عن الأسلوب الهجومي أمام كتيبة المدرب ماهر الكنزاري.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني تأهل إلى دور الثمانية متصدراً لمجموعته الثالثة إثر انتصاره على غامبيا وتنزانيا وتعادله مع غانا، في الوقت الذي بلغ فيه التونسيون ربع النهائي بعد احتلالهم المركز الثالث في المجموعة الثانية بأربع نقاط.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى