كبار الدوري الإنجليزي يطلبون من إشبيلية تحديد سعر النصيري

كشفت تقارير إنجليزية اليوم الثلاثاء، عن رغبة فرقي “الدوري الإنجليزي” ليفربول ومانشستر يونايتد، في انتداب الدولي المغربي يوسف النصيري لاعب إشبيلية الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة “دايلي إكسبريس”، إن ليفربول ومانشستر يونايتد، طلبا من النادي الأندلسي تحديد سعر النصيري، بغية التقدم بعروض رسمية للتعاقد معه في “المركاتو” الصيفي.

ويتطلع “الريدز” و”الشياطين الحمر” إلى ضم المهاجم المغربي، بغية تقوية خطهما الأمامي، في وقت يحرص الفريق الإسباني على ربط اللاعب بعقد جديد لحمايته من الأندية التي تتربص به.

وانتقل النصيري إلى إشبيلية في “المركاتو” الشتوي للموسم الرياضي 2020/2019، قادما من ليغانيس مقابل 20 مليون أورو.

وكان إشبيلية، قد رفض عرضا من ويستهام الإنجليزي، تبلغ قيمته أكثر من 30 مليون أورو، من أجل ضم “أسد الأطلس” خلال الانتقالات الشتوية الماضية.

ويقدم البالغ من العمر 23 عاما، مستويات كبيرة مع إشبيلية هذا الموسم، إذ وقع 17 هدفا، توزعت على 13 في الدوري الإسبانيالليغا” وأربعة أهداف في دوري أبطال أوربا.

وساهمت أهداف النصيري في احتلال فريقه المركز الثالث في جدول ترتيب “الليغا“، علما أنه لا يتخلف سوى بثلاثة أهداف عن ثنائي صدارة الهدافين، ليونيل ميسي نجم برشلونة ولويس سواريز مهاجم أتليتيكو مدريد.

ويتفوق الدولي المغربي على الأرجنتيني ميسي والأوروغواياني سواريز، كون أن أهدافه الـ13 خالية من ركلات الجزاء، عكس لاعب البارصا الذي أحرز ثلاثة أهداف من نقطة الجزاء، وهداف الأتليتيك المٌوقع لهدفين من النقطة ذاتها.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى