خصما الوداد الرياضي في دوري الأبطال.. يتعادلان بدون أهداف

خيَّم التعادل بدون أهداف على مباراة كايزر شيفس الجنوب أفريقي وحوريا كوناكري الغيني، التي أُقيمت، اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب “سوكر سيتي”، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويتواجد الناديان الجنوب أفريقي والغيني في المجموعة الثالثة التي تضمُّ كذلك الوداد الرياضي المغربي وبيترو أتليتيكو الأنغولي، واللذيْن تواجها بدورهما، اليوم الثلاثاء، وقد آلت المقابلة للفريق الأحمر بهدف نظيف من توقيع المهاجم أيوب الكعبي.

ولم يفلح كايزر وحوريا في ترجمة الفرص التي سنحت لهما، ليكتفيا بالتعادل بدون أهداف، ضمن مواجهة أُقيمت بدون جماهير، في إطار الإجراءات المتخذة للوقاية من فيروس “كورونا” المستجد وسلالته المتحورة.

وبهذه النتيجة، رفع الفريق الغيني رصيده إلى أربع نقاط في الصدارة، بينما حصدت الكتيبة الجنوب أفريقية نقطتها الأولى في المرتبة الثالثة، فيما يأتي الوداد ثانياً بثلاث نقاط، علماً أن هذا الأخير يتوفر على مباراة مؤجلة رفقة كايزر شيفس.

وسينازل ممثل الكرة الوطنية نظيره الجنوب أفريقي، يوم الأحد القادم، في الخامسة عصراً, على أرضية ملعب “4 غشت” بالعاصمة البوركينابية واغادوغو، برسم مؤجل الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى