موناكو يسخر من برشلونة بتغريدة إسبانية !

سخر نادي موناكو الفرنسي من نظيره برشلونة الإسباني، بعد الفوز الكبير الذي حققه فريق الإمارة على نادي العاصمة باريس سان جيرمان 2-0 لحساب الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الفرنسي.

ونشر الحساب الرسمي لفريق موناكو على “تويتر” تغريدة باللغة الإسبانية قال فيها: “لقد فزنا على سان جيرمان ذهابا وإيابا.. برشلونة إذا كنتم بحاجة للنصحية أرسلوا لنا رسالة”.

وبعد خمسة أيام من الفوز الكاسح الذي حققه سان جيرمان على نظيره برشلونة في معقله “كامب نو” بنتيجة 4-1 في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أوروبا، انتظر الجميع مواصلة الفريق العاصمي لانتصاراته محليا.

وكان سان جيرمان قد تعرض لهزيمة مفاجئة خارج ميدانه في الجولة الماضية أمام لوريان 2-3، وتوقع الكثيرون أن الفوز على برشلونة سيعني عودته لسكة الانتصارات في الليغ 1، خصوصا وأن موناكو كان قد أسقط النادي الباريسي ذهابا 3-2.

ولكن رجال المدرب نيكو كوفاتش، كانوا جاهزين على ملعب “حديقة الأمراء” من أجل فرض حضورهم الواثق، فسجلوا هدفين على مدار الشوطين في شباك كيلور نافاس عبر سفياني ديوب وجويليرمو (6) وماريبان (52).

وبات موناكو أول فريق في الدوري الفرنسي ينجح في تحقيق انتصارين على سان جيرمان في ذات الموسم، وذلك منذ أن فعلها لوريان عام 2012 حين باغت نادي العاصمة بالفوز عليه ذهابا وإيابا.

وضرب موناكو عصفورين بحجر واحد، بعد أن حقق فوزه الثاني هذا الموسم على سان جيرمان، ليقلص الفارق معه على سلم ترتيب الدوري الفرنسي، إذ بات الفارق نقطة واحدة بينهما، حيث يحتل موناكو المركز الرابع بـ52 نقطة فيما تجمد رصيد سان جيرمان عند 54 نقطة، في الوقت الذي تمكن فيه ليل من مواصلة صدارته معززاً رصيده بـ58 نقطة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى