بايرن ميونيخ يواصل إهدار النقاط بخسارته أمام فرانكفورت

واصل بايرن ميونيخ تراجعه وخسر أمام آينتراخت فرانكفورت 1-2 في المباراة التي جمعتهما السبت ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الألماني لكرة القدم “بوندسليغا“.

وافتتح أصحاب الأرض التسجيل عن طريق اللاعب الياباني دايتشي كامادا في الدقيقة 13، وذلك قبل أن يضيف زميله أمين يونس الهدف الثاني في الدقيقة 31، وفي الدقيقة 53 نجح المهاجم البولندي المتألق روبرت ليفاندوفسكي في إحراز هدف تقليص الفارق للفريق البافاري.

وتجمد رصيد بايرن ميونيخ في الصدارة عند 49 نقطة، بفارق خمس نقاط أمام لايبزيغ صاحب المركز الثاني، الذي يملك فرصة تقليص الفارق من خلال مواجهة هيرتا برلين غداً الأحد، بينما رفع آينتراخت فرانكفورت رصيده إلى 42 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف فولفسبورغ.

وقبل هزيمته اليوم كان “البايرن” قد سقط في فخ التعادل أمام أرمينيا بيليفيد 3-3 في الجولة 21 من البطولة، وتعد نتيجة اليوم الخسارة الثالثة للبايرن هذا الموسم بعد فوزه في 15 لقاء وتعادله في 4 مباريات.

وفي الجانب الآخر لم يذق آينتراخت طعم الهزيمة في المسابقة منذ 10 جولات سابقة حيث فاز في 8 مباريات -بخلاف مواجهة اليوم- وتعادل في اثنتين.

وفي مباراة ثانية فاز فريق يونيون برلين على مضيفه فرايبورغ بهدف نظيف في المباراة التي احتضنها ملعب (شوارزوالد ستاديون). وأحرز اللاعب غريسشا بروميل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة (64).

وبهذا الفوز، رفع يونيون برلين رصيده من النقاط إلى 33 في المركز السابع، فيما تجمد رصيد فرايبورغ عند 31 نقطة في المركز التاسع.

وفي نفس الجولة، حقق فريق ماينز مفاجأة كبرى بفوزه على مضيفه بروسيا مونشنغلادباخ بنتيجة (2-1). وسجل هدفي الضيوف كل من المهاجم النمساوي كريم أونيسيو (10) وكيفن شتوغر (86).

بينما أحرز لأصحاب الأرض اللاعب لارس شتيندل في الدقيقة (26).

وبهذه النتيجة، رفع ماينز رصيده إلى 17 نقطة في المركز قبل الأخير، فيما تجمد رصيد مونشنغلادباخ عند 33 نقطة في المركز الثامن.

كما فاز فريق شتوتغارت على مضيفه كولن بهدف نظيف أحرزه المهاجم النمساوي ذو الأصول الصربية ساسا كالادزيتش في الدقيقة (49). وبهذه النتيجة، رفع شتوتغارت رصيده من النقاط إلى 29 في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد كولن عند 21 نقطة في المركز الـ14.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى