هذه حصيلة اللاعبين العرب في ذهاب دور الـ 32 للدوري الأوروبي

انتهت منافسات ذهاب دور الـ 32 لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم، مع إقامة 16 مباراة مساء الخميس، والتي عرفت حضورا عربيا لافتا.

دينامو كييف الأوكراني X كلوب بروج البلجيكي

شارك لاعب الوسط المغربي نبيل درار في التشكيلة الأساسية لفريق كلوب بروج، قبل استبداله بالدقيقة الـ 70، بعدما قدم مردودا متوسطا نال على إثره تقييم 6.3/10 وفقا لشبكة “صوفا سكور” العالمية.

ريد ستار الصربي X ميلان الإيطالي

زيّن اسم متوسط الميدان الجزائري إسماعيل بن ناصر تشكيلة ميلان الأساسية، لكنه اضطر للخروج مع الدقيقة الـ 39؛ بداعي الإصابة؛ إذ استبدله المدرب ستيفانو بيولي بالإيطالي الشاب ساندرو تونالي.

أولمبياكوس اليوناني X آيندهوفن الهولندي

سجل المغربي يوسف العربي، مهاجم أولمبياكوس، هدفا مميزا، بعد مروره بطريقة رائعة من إيفون مفوغو، حارس آيندهوفن، وقد استبدله المدرب بيدرو مارتينز قبل نهاية الوقت الأصلي للقاء بـ 15 دقيقة.

وشارك المصري أحمد حسن “كوكا” كلاعب بديل في هجوم أولمبياكوس بالدقيقة الـ 80، كما ظهر الظهير الأيمن التونسي محمد دراغر على مقاعد البدلاء، لكنه لم يحظ بفرصة المشاركة.

سبورتنيغ براغا البرتغالي X روما الإيطالي

قدم لاعب الوسط الليبي المعتصم المصراتي مردودا مميزا، وقد حصل على التقييم الأفضل بين كافة لاعبي براغا، حسب شبكة “صوفا سكور” العالمية، مع خوضه الدقائق التسعين للمواجهة.

ليل الفرنسي X أياكس أمستردام الهولندي

أقحم إريك تين هاج، مدرب أياكس أمستردام، مهاجمه المغربي أسامة الإدريسي قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بـ 8 دقائق فقط.

واحتفظ تين هاج بالجناح المغربي زكريا الأبيض على مقاعد البدلاء، في مباراة انتهت لصالح العملاق الهولندي بهدف لاثنين.

بنفيكا البرتغالي X أرسنال الإنجليزي

بدأ الجناح المغربي عادل تاعرابت المباراة في التشكيلة الأساسية لبنفيكا، قبل استبداله بالدقيقة الـ 77، فيما أقحم الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، لاعب الوسط المصري محمد النني بالدقائق الأخيرة من عمر المواجهة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى