عودة نيور وتفوق صلاح على رونالدو تتصدر اهتمامات الصحف الألمانية

اهتمت الصحف الألمانية الصادرة اليوم الثلاثاء، بمشاركة مانوير نوير، لأول مرة في مباراة ودية جمعت المنتخب الألماني، بمنتخب الماكينات تحت 20 عامًا.

وتصدرت صورة نوير، غلاف صحيفة “فوسبال بيلد” التي عنونت: “نوير يعبر الاختبار السري الأول.. لعب نصف الوقت أمام منتخب ألمانيا تحت 20 عامًا”.

وخصصت الصحيفة مساحة من غلافها للحديث عن انتقال ماريوس فولف، جناح آينتراخت فرانكفورت، بعقد يمتد لخمسة أعوام، معنونة: “بطل الكأس ينتقل إلى البي فاو بي”.

وسلطت الصحيفة الضوء على ارتفاع القيمة السوقية للمصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنحليزي من 80 إلى 150 مليون يورو، معنونة: “قيمة صلاح السوقية أكثر من كريستيانو رونالدو”.

من جانبها، ركزت صحيفة “abendzeitung” على الشائعات التي ربطت جاريث بيل، نجم ريال مدريد الإسباني بالانضمام إلى البايرن هذا الصيف، إذ عنونت: “هل ينتقل بيل إلى بايرن ميونخ؟”.

فيما أفردت صحيفة “كيكر” ملف كامل لرصد ما قدم خلال بولة البوندسليجا ودوري الدرجة الثانية الألمانية، معنونة: “بايرن ميونخ بطل الدوري بفضل هاينكس.. وانتصار جديد لليفاندوفسكي باعتلائه صدارة الهدافين”.

كما سلطت الصحيفة عودة نورنبيرج إلى البوندسليجا مرة أخرى، إذ يعد هذا النادي أكثر من حقق لقب الدوري الألماني خلف بايرن ميونخ، برصيد 9 ألقاب.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى