زلاتان 250 ضحية حتى الآن فمن التالي؟

يستعد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفتش هداف ميلان الإيطالي لإضافة ثلاثة أندية لقائمة ضحاياه التي بلغت 250 ناديا تمكن من هز شباكها طيلة مسيرته العامرة بالأرقام والإنجازات.

ويتجهز زلاتان لمواجهة ثلاثة أندية لم يسبق له أن هز شباكها من قبل، حيث سيكون “روزونيري” على موعد جديد مع الفريقين الصاعدين كروتوني وسبيزيا ضمن منافسات الدوري الإيطالي يومي 7 و13 فبراير الجاري تواليا، وهما الفريقان الوحيدان اللذان لم يسبق لزلاتان أن تمكن من هز شباكهما، حيث حرمه فيروس كورونا من خوض مباراتي مرحلة الذهاب اللتين فاز فيها ميلان 2-0 و3-0 على منافسيه تواليا.

وفي حال تمكن زلاتان من تحقيق أهدافه، فسيتعين عليه التركيز على هدف جديد عندما يواجه النجم الأحمر الصربي في دور الـ23 من بطولة الدوري الأوروبي يومي 18 و25 من الشهر الجاري.

وخلال مسيرة زلاتان الطويلة والمتنوعة يعتبر فريق سانت إيتيان الفرنسي أكثر الضحايا المفضلين للنجم السويدي الذي تمكن من هز شباكه 17 مرة، فيما يأتي فريقا روما وباليرمو في المركز الثاني، حيث هز شباكهما 12 مرة، ثم يأتي مارسيليا ونيس الفرنسيان (11) وإنتر ميلان، بارما (الإيطاليان) وباستيا الفرنسي (10) مرات.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى