حكيم زياش يؤكد جاهزيته لـ “ديربي لندن” أمام توتنهام

أكَّد الدولي المغربي حكيم زياش، جناح تشيلسي، جاهزيته التامة لنِزال توتنهام هوتسبر، المقرر، بعد غد الخميس، لحساب الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك عقب استعادته لكامل لياقته إثر غيابه عن المباراة الماضية أمام بيرنلي، بإيعاز وتوصية من الطاقم الطبي لـ”البلوز” قصد تفادي تعرضه للإصابة.

وقال حكيم زياش، في حديثٍ إلى قناة “بي إن سبورتس”، ضمن حوارٍ سيُنشر لاحقاً، إنه جاهز بنسبة مئة بالمئة لـ”ديربي لندن”، الذي سيُقام على أرضية ملعب “توتنهام هوتسبر”، في التاسعة من مساء بعد غد الخميس.

وكان المدرب الجديد لـ”البلوز”، توماس توخيل، قد برّر إبعاده لزياش عن لقاء بيرنلي الأخير، بتوصله بتوصية من الطاقم الطبي للنادي يدعوه إلى إراحة المغربي نظراً للضغط الذي واجهه في الأسابيع الخمسة الأخيرة ببرنامج حافل بالمباريات والمشاركات، وذلك قصد تجنيبه الإصابة.

وغاب نجم أياكس أمستردام سابقاً عن مجموعة من المباريات في موسمه الأول رفقة تشيلسي، بداعي الإصابة على صعيد الرُّكبة؛ وهو ما شكَّل مبعث تخوُّفٍ لدى الطاقميْن الطبي والفني للنادي اللندني، ما حدا بهما إلى إراحته أمام بيرنلي، ضمن المقابلة التي آلت لرفاق المغربي بهدفيْن نظيفيْن.

تجدر الإشارة إلى أن تشيلسي يحتل المركز السابع في سلم ترتيب الدوري المحلي برصيد 33 نقطة، بعد خوضه 21 مقابلة في المسابقة، وانفصل النادي حديثاً عن المدرب فرانك لامبارد، قبل أن يتم تعويضه بالألماني توماس توخيل، المدير الفني السابق لباريس سان جيرمان.

زر الذهاب إلى الأعلى