الجزائري ديلور يتقمص شخصية زلاتان إبراهيموفيتش!

ضيع اللاعب الدولي الجزائري آندي ديلور، نجم نادي مونبلييه الفرنسي مواجهة باريس سان جيرمان المقررة، الجمعة، برسم لقاءات الأسبوع الـ21 من الدوري الفرنسي لكرة القدم بداعي الإصابة.

فريق مونبولييه الفرنسي أعلن الخميس عن إصابة هدافه ونجمه الأول بتمزق في عضلة الفخذ خلال التدريبات، وأكد غيابه عن لقاء الـ بي إس جي، لكن من دون تقديم توضيحات بخصوص المدة التي سيغيب عنها النجم الجزائري.

ويشكل غياب مهاجم ويغان الإنجليزي السابق عن قمة الـ بي إس جي ضربة موجعة لنادي مونبلييه، على اعتبار أن ديلور هو أحسن لاعب في الفريق هذا الموسم وهدافه الأول، وهو الذي سجل أرقاما قياسية شخصية من خلال الإسهام في 15 هدفا منذ بداية الدوري الفرنسي، 9 منها تسجيلا و6 صناعة خلال 18 مباراة شارك فيها، في وقت غاب فيه عن لقاءين بعد إصابته بفيروس كورونا.

وفي أول تعليق له على إصابته، تعامل ديلور كالعادة بطريقة كوميدية على ما حدث له، مستغلا حسابه الرسمي على “تويتر”، وغرّد بتصريحات تشبه إلى حد بعيد تلك التي تعود على إطلاقها نجم ميلان، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

وقال النجم الجزائري: “العديد من الأشخاص يعانون حاليا، فهل تتوقعون أن أشتكي من تمزق عضلي؟ لا تقلقوا بشأني سأعود أكثر قوة، فكروا في الأشخاص الضعفاء”، ما يبرز الشخصية المميزة لديلور المعروف بخرجاته المميزة والفريدة في مواقع التواصل الاجتماعي.

وهذه هي المرة الثانية التي يضيع فيها مهاجم منتخب الجزائر مواجهة باريس سان جيرمان، فقد سبق له أن غاب في لقاء الذهاب بسبب إصابته بفيروس كورونا، قبل أن يتأكد غيابه أيضا عن لقاء الجمعة بداعي الإصابة.

مباراة الـ بي إس جي تشكل موعدا مميزا لهداف مونبولييه منذ حادثة شجاره الشهيرة مع البرازيلي نيمار والأرجنتيني باريديس نجمي النادي الباريسي، والتي صنعت الحدث في وسائل الإعلام الفرنسية الموسم الماضي ويتم التطرق إليها في كل مرة كلما اقترب موعد الصدام بين الطرفين.

وإذا كان النجم الجزائري أعلن تصالحه مع نيمار منذ تلك الواقعة، وبداية علاقة جديدة بين اللاعبين مبنية على الاحترام والتقدير، فإنه تجاهل بالمقابل باريديس، الذي تأسف الخميس في تصريحات إعلامية، عن غياب ديلور عن لقاء الـ بي إس جي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى