أمين حارث يقود شالكه 04 لأول فوز في الموسم

برز النجم المغربي أمين حارث، وقاد فريقه شالكه الألماني لتحقيق فوز كبير برباعية نظيفة على ضيفه هوفنهايم، اليوم السبت، هو الأول للأزرق الملكي في منافسات الدوري الألماني هذا الموسم.

وكان إسهام حارث في الفوز الثمين لفريقه كبير، فقد منح ثلاث تمريرات حاسمة سجل منها الأمريكي ماثيو هوب هاتريك في الدقائق (42 و57 و63)، ووقع على الهدف الرابع في الدقيقة (80).

ودخل اللاعب الأمريكي ماثيو هوب (19 عاماً) تاريخ الدوري الألماني، فقد بات أول لاعب من بلاد العم سام يسجل ثلاثية هاتريك في تاريخ المسابقة، ليهدي فريقه فوزاً عريضاً جنى به أول 3 نقاط، ورفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز السابع عشر قبل الأخير، فيما تجمد رصيد هوفنهايم عند 15 نقطة في المركز الرابع عشر.

وفي مواجهات أخرى من الجولة ذاتها، سقط باير ليفركوزن في فخ التعادل الإيجابي 1-1 مع ضيفه فيردر بريمن، ليكتفي بإضافة نقطة وحيدة إلى رصيده في المركز الثالث بـ 29 نقطة مقابل 15 نقطة لبريمن في المركز الثالث عشر.

وحسم التعادل الإيجابي 2-2 مواجهة يونيو برلين مع ضيفه فولفسبورغ، ليرتقي فريق العاصمة إلى المركز الرابع مؤقتاً برصيد 25 نقطة، بفارق الأهداف عن فولفسبورغ السادس.

واكتسح فرايبورغ ضيفه كولن بخماسية نظيفة عزز بها مركزه الثامن برصيد 23 نقطة، بينما بقي كولن في المركز الخامس عشر بـ 11 نقطة بفارق نقطة عن أرمينيا بييلفيد السادس عشر، والذي يسضيف هيرتا برلين الأحد.

وضاعف آينتراخت فرانكفورت معاناة مضيفه ماينز، وفاز عليه بثنائية نظيفة، ليرفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد الضيوف عند 6 نقاط في المركز الأخير.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى