نيمار وميسي في برشلونة خلال سنة

قدم جوردي فاري المرشح لرئاسة فريق برشلونة الإسباني وعدا جديدا للجماهير “الكاتالونية” تمهيدا للانتخابات الرئاسية المقررة في يناير المقبل، إذ أعلن أنه سيجعل اللاعب البرازيلي نيمار يلعب إلى جانب ليونيل ميسي في الفريق الإسباني خلال سنة، لكن بشرط واحد.

ويبدو أن الأمر بسيط بالنسبة للمرشح فاري الذي قال إنه سيفعل كل شيء من أجل ميسي ونيمار مجددا في برشلونة وليس في باريس سان جيرمان طبعا، وذلك في حاله انتخابه رئيسا للنادي، لكن قبل ذلك يشترط أن يتقدم نيمار باعتذار رسمي للفريق على سلوكياته مقابل تحقيق رغبته بالعودة إلى “الكامب نو” واللعب إلى حانب النجم الأرجنتيني.

وقال رجل الأعمال الإسباني في تصريحات صحفية: “نيمار سيكون مرحب به في برشلونة، ولكن أول ما يحتاج إليه هو الاعتذار وسحب دعواته القضائية.. كلنا نرتكب أخطاء. لقد تحدثنا مع بعض المقربين منه وتحدثوا عن رغبته في العودة، كما أنه من منا لا يريد ثالث أفضل لاعب في العالم في فريقه؟ سيأتي مقابل 40-45 مليون يورو وسيلعب ميسي ونيمار معًا في برشلونة العام المقبل”.

وتابع: ” أنا متأكد من أن ميسي لا يريد الرحيل. لقد تحدثت مع مقربين منه، أخبروني أنه يريد البقاء.. خطتي هي تمديد عقده من عام إلى آخر، ثم إنشاء علامة تجارية مشتركة بين ميسي وبرشلونة”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى