بانون السلطان .. جماهير الأهلي تتغنى بأداء وافدها الجديد

بشكل سريع، تمكن اللاعب بدر بانون، من إيجاد مكانة في قلوب مشجعي نادي الأهلي المصري، بعد أسابيع قليلة من وصوله إلى “القلعة الحمراء”، ومشاركته بثاني جولة من الدوري الممتاز أمام نادي غزل المحلة مساء أمس الجمعة.

الصفحة الرسمية للأهلي المصري عبر منصات التواصل الاجتماعي، كانت السباقة للتغني بأداء المُدافع المغربي، إذ نشرت مجموعة من تدخلات بدر بانون في المباراة، مرفقة بتعليق: “السلطان لدينا لا خوف علينا”

أما الجماهير فقد أجمعت على الأداء الثابث للوافد الجديد، مشيدة بالهدوء الذي يتميز به بدر بانون على أرضية الملعب، رغم ضغوط المباراة، إلا أن تدخلاته لاستخلاص الكرة تكون محسوبة وفعالة وبدون انفعال.

واعتبر المُشجعون، عبر تعليقاتهم، أن صفقة بدر بانون تبقى ضمن الأهم خلال الميركاتو الصيفي المنصرم، وستخدم بشكل كبير أسلوب المدير الفني الجديد بيتسو موسيماني.

في المقابل، تحسر أنصار نادي الرجاء المغربي، على رحيل بدر بانون صوب الأهلي المصري، خصوصا وأن المجموعة تلقت خلال المباريات الثلاث الأولى بالدوري المغربي الممتاز، 5 أهداف.

يشار، إلى أن الدولي المغربي، حصل على لقب “السلطان” فور وصوله إلى الأهلي، ورفع أولى الألقاب مع “نادي القرن”، كما شارك المجموعة الأفراح برفع كأس دوري أبطال إفريقيا، رغم عدم مشاركته في اللقاء، بسبب خوضه للمسابقة ذاتها مع الرجاء الرياضي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى